ليفاندوفسكي رفض عقدًا بقيمة 100 مليون يورو سنويًا مع السعودية

روبرت ليفاندوفسكي أخبار

رفض المهاجم البولندي لبرشلونة روبرت ليفاندوفسكي العرض المقدم من السعودية. ووفقا لتقارير إعلامية، عرض ناد لم يذكر اسمه على لاعب كرة القدم البالغ من العمر 35 عاما عقدا بقيمة 100 مليون يورو سنويا.

عائلة ليفاندوفسكي راضية عن الحياة في إسبانيا؛ ويدرس البولندي أيضًا خيار العيش في البلاد بعد إنهاء حياته المهنية. ويشار إلى أنه في حالة رحيله عن برشلونة، فمن المحتمل أن يفضل لاعب كرة القدم الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية بدلاً من المملكة العربية السعودية.

“لقد أمضيت عامًا ونصف في برشلونة وأشعر أنني بحالة جيدة جدًا. لقد فزت وسجلت الكثير من الأهداف. أنا سعيد جدًا وراضي جدًا. في الوقت الحالي، نحن، بما فيهم أنا، بحاجة إلى تسجيل المزيد من الأهداف والفوز بالمزيد من المباريات. نحن في مرحلة لا يمكننا فيها الفوز فحسب، بل اللعب بشكل أفضل أيضًا. وقال ليفاندوفسكي: “الآن لدينا مباريات مهمة وآمل أن ننتقل من انتصار إلى انتصار”. وأشار البولندي أيضًا إلى أنه يحب برشلونة والأشخاص الذين يعيشون في هذه المدينة.

ويستمر العقد الحالي للمهاجم البولندي مع برشلونة حتى صيف عام 2026. وفي الوقت نفسه، يزداد راتب لاعب كرة القدم مع كل موسم يقضيه في النادي، وفقًا لتقارير Sport.es. في الموسم الأول، حصل ليفاندوفسكي على مبلغ ثابت قدره 20 مليون يورو، وفي الموسم الحالي راتبه 26 مليون يورو، وفي موسم 2024/25 سيحصل بالفعل على 32 مليون يورو، وفي الموسم الأخير من العقد – مرة أخرى 26 مليون يورو.

قيم هذه المقالة
Robert Lewandowski
اضف تعليق